كمال المغربي

منشاوى محب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد وبارك على محمد وعلى ال محمد كما صليت وباركت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميد مجيد.
عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم *تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها ثم تكون ملكا عاضّاً فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون ملكا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة*
رواه أحمد والطيالسي والبزار، وعزاه البوصيري لابن أبي شيبة وللطبراني في الأوسط مختصراً، وقال الحافظ الهيثمي: رجاله ثقات[1]. وقد ورد بنحوه عن بعض الصحابة أيضاً.
 

كمال المغربي

منشاوى محب
رد: حديث نبوي عجيب

والخليفة الذي ستجتمع عليه كلمة الامة هو الامام المهدي الذي سيكون اسمه محمد بن عبد الله وسيكون من اهل البيت مصداقا لقول النبي:*المهدي منا آل البيت* .وعلى ما يبدو من هذا الحديث العطر ان الأمور قد أشرفت على نهايتها فظهور المهدي يعني ظهور الدجال وظهور الدجال يعني مجيء عيسى عليه السلام ومجيء عيسى يعني خروج يأجوج ومأجوج وبعد ان يعيثون في الأرض الفساد سيهلكهم الله ثم ستكون أيام خيرات وبركات على الأرض تحت حكم عيسى عليه السلام فيبعث الله ريحا تقبض روح كل مؤمن فلا يبقى على ظهرها الا شرار الخلق...
فاستعدوا أيها الناس.. ألا ان الساعة على وشك فمن كان لديه ذرية فليعلمها ما ينفعها في ايام نحسات وبلغوا عن رسول الله ولو آية واسالوا الله ان لا يجعلنا من الذين تقوم عليهم الساعة.
 

أعلى
نعتذر لك

حقا الإعلانات مزعجة!

بالتأكيد ، يقوم برنامج مانع الإعلانات بعمل رائع في حظر الإعلانات لدينا، والتى هى مصدر دعم لاستمرار موقعنا، قد يتسبب في حظر أيضًا الميزات المفيدة لموقعنا. وللحصول على أفضل تصفح، يرجى تعطيل AdBlocker الخاص بك.

نعم أتفهم هذا وأقدر وسأقوم بتعطيل مانع الإعلانات