البحث
المشاركة في المواقع الإجتماعية
الإحصائيات
  • المواد: 134
  • التعليقات: 2
  • مشاهدات: 5307

الشيخ محمد صديق المنشاوي بمحفل سورة مريم ما تيسر من أولها وحتى الآية 50،حيث هي السورة التاسعة عشر في القرآن، وهي إحدى السور المكيّة، ماعدا الآيات 58 و71 فهي مدنية. بلغ عدد آياتها 98 آية، وتقع في الجزء السادس عشر. ونزلت بعد سورة فاطر. والسورة سُميّت على اسم العذراء مريم أم عيسى المسيح، لتكون بذلك السورة الوحيدة في القرآن التي سُميّت على اسم امرأة.

كلمات دليلية: محفل مريم سورة مريم تلاوات خارجية تسجيلات خارجية

سورة الحج هي من أعاجيب سور القرآن الكريم ففيها آيات نزلت في المدينة وأخرى نزلت في مكة، وآيات نزلت ليلاً وأخرى نهاراً، وآيات نزلت في الحضر وأخرى في السفر وجمعت بين أشياء كثيرة، قرأ الشيخ محمد صديق المنشاوي ما تيسر من سورة الحج من اولها وحتى الآية 40 تلاوة مبكية وتعد هى التلاوة الوحيدة من بداية السورة التى لدينا الإ أن هناك حفلة من الاسكندرية، وسجلت هذه التلاوة الخاشعة بالجماهيرية الليبة وامتازت بطول المحفل وخشوعه.

كلمات دليلية: الحج محفل الحج ليبيا محمد صديق المنشاوي

التسجيلات الخارجية ( المحافل ) لسورة البقرة لفضيلة الشيخ محمد صديق المنشاوي رحمه الله،حيث قام الشيخ محمد صديق المنشاوي بعدة زيارات إلي الجماهيرية اليبية والجدير بالذكر أن الملك السنوسي قد دعاه أكثر من مرة وفي سنوات عدة، تميزت هذه التلاوات بالطول حيث نجد بعض التسجيلات تتعدي 50 دقيقة والتى كانت خاشعة من بداية المحفل وحتى نهايته...